الخميس، 11 فبراير 2016

هاتف "إنجو" الجديد : مواصفات رائعة وسعر مغري

 هاتف إنجو فاير بلس الذكي: مواصفات مذهلة  بسعر مغري

أطلقت "إنجو" هاتف إنجو فاير بلس الذكي والذي استرعى انتباهي بمواصفاته الرائعة وأدائه العالي، فقررت أن أقتنيه ليكون هاتفي الشخصي ولم أندم أبداً على اقتنائه بعد تجربتي معه وذلك عود لعدة أسباب أهمها:
يتميز هاتف "إنجو فاير بلس" بأنه ثنائي شريحة الاتصال وكان هذا الشي ضروري جداً بالنسبة لي إضافةً إلى شاشته الكبيرة والتي يبلغ قياسها 5.5 إنش وهذه الشاشة تعمل بتقنية آي بي إس حيث تعرض لك المحتوى بدقة متناهية تبلغ  1280 * 720بكسل.
- نأتي إلى الميزة الثانية لهذا الهاتف وهي معالجه الثماني النواة والذي يضمن لك اداء ممتاز و تطبيقات تعمل بسلاسة على هذا الهاتف.
-اما الكاميرا التي يحتويها هذا الهاتف فهي كاميرا  إتش دي مميزة الخلفية منها بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبالتالي يمكنك التقاط أجمل الصور والفيديوهات بدقة عالية الجودة.
-أما عن النظام الذي يعمل به هذا الهاتف فهو يعمل بنظام أندرويد الذي يضمن لك تجربة مستخدم رائعة و سلسة بنفس الوقت.
ونأتي هنا للجزء الأهم فيه وهي بطاريته التي تبلغ  3600مل امبير والتي تضمن لك مدة تشغيل طويلة.
-ويتوفر  الهاتف الذكي "فاير بلس" متوافر في ثلاث ألوان و هم الذهبي اللامع و الأبيض الناصع و الإصدار الخاص بلون الخشب الطبيعي.
ونأتي هنا إلى المفاجئة الأكبر في هذا الهاتف وهي سعره الذي لايتجاوز ال400 درهم إماراتي فقط من موقع سوق.كوم
لذلك فمن يبحث منكم عن هاتف ذكي بمواصفات عالية وبكاميرا ذات جودة فائقة وسعر تنافسي عليه ان لا يفكر كثيراً و أن يقتني هاتف إنجو فاير بلس الذكي فوراً ولن يندم على ذلك بعدها صدقوني.

0 التعليقات:

إرسال تعليق