الخميس، 11 فبراير 2016

إنفاي Rove 20 الخيار الأفضل عند الرغبة في الحصول على كمبيوتر من فئة الكل في واحد.

إنفاي Rove 20
طورت شركة إتش بي الكمبيوتر "إنفاي روف 20" ليكون من أول الكمبيوترات من فئة الكل في واحد التي تقدمها.
عند إخراجنا للجهاز من علبة التغليف للمرة الأولى أول ما لفت نظرنا هو الشاشة الضخمة والتي تأتي بقياس 20 إنش أي أكبر من أي من الشاشات المتواجدة حالياً للأجهزة من نفس الفئة كأجهزة سوني وديل، كما أن لوحة المفاتيح اللاسلكية و الماوس اللاسلكية أيضاً كان لها نصيباً جيداً في خلق انطباع أول جيد عن الجهاز.
وعند تشغيل الجهاز العامل على نظام التشغيل ويندوز 8 والبدء في الإبحار فيما قدمته إتش بي عزز هذا الأمر من الانطباع الجيد الأول وكلما كنا نقوم ببعض المهام كان إعجابنا بالجهاز يزيد أكثر، ومن أهمها الأداء والسرعة التي يقدمها الجهاز في تشغيل وتحميل الفيديوهات والألعاب وحتى في مهام التصفح على شبكة الانترنت حيث يساعد المعالج من نوع إنتل آي3 والذي يأتي بسرعة 1.7 جيجاهرتز على تقديم هذا النوع الجيد من الأداء.
أما عن الشاشة العاملة باللمس فتقدم دقة وضوح عالية 1600x900 رغم أننا كنا نفضل أن تكون كاملة الوضوح Full HD لكن هذا ذنب يغفر عند رؤية الخيارات التي يقدمها الجهاز، وبالتأكيد عند ذكر شاشة بقياس 20 إنش ستفكرون بكيفية تغيير وضع الشاشة وعرضها إذا ما اردتم ممارسة الألعاب مع العائلة إلا ان هذا الأمر قد تدبرته إتش بي من خلال مفتاح على يسار الجهاز من الأسفل من الممكن التحكم من خلاله بطبيعة عرض الشاشة، كما زودت الشاشة بثلاثة منافذ يو إس بي 3.0 ومنفذ لسماعات الرأس.
يعتبر الجهاز مثالياً للعائلة وخاصة لممارسة الألعاب حيث تأتي لعبة "مونوبولي" الشهيرة بشكل رئيسي في الجهاز، ومزود ببطاقة الرسوميات إنتل إتش دي 4400، وذاكرة داخلية هائلة بسعة 1 تيرا بايت تكفي لعدد كبير من الفيديوهات  والأفلام الأغاني والصور، كما زود الجهاز بـ4 جيجابايت من سعة الذاكرة العشوائية، ومن الأمور الإيجابية في الجهاز أيضاً هو عمر البطارية الذي يمتد عند شحنها بالكامل إلى 4 ساعات أي أفضل ما تقدمه بطاريات ديل وسوني لنفس الفئة من الأجهزة والتي لا تدوم أكثر من ساعتين، وممقارنة مع الأجهزة الأخرى ايضاً من ناحية القدرات وما تقدمه الاجهزة تعتبر الـ4299 درهم إماراتي ليست بالمبلغ الكبير لقاء الحصول على تجربة فريدة من نوعها لكمبيوترات الكل في واحد كالكمبيوتر إنفاي Rove 20.
لكن العيب الوحيد الذي يواجهه الجهاز هو مكبرات الصوت حيث لا تقدم المكبرات التي زود بها الجهاز الصوت المطلوب من هذا النوع من الأجهزة.
إيجابيات الجهاز: الأداء السريع الشاشة الكبيرة وسهولة التحكم بزاوية المشاهدة وسعة الذاكرة الكبيرة.
سلبيات الجهاز: أداء مكبرات الصوت الضعيف وافتقاره لمنفذ بطاقة الذاكرة من نوع إس دي.
بشكل عام: يعتبر الجهاز من أفضل الأجهزة التي من الممكن أن تجتمع حولها العائلة لممارسة لعبة ما أو مشاهدة الأفلام أو حتى التخطيط لرحلتهم المقبلة.

إتش بي سلايت 21 حاسوب رائع فعلا

إتش بي سلايت 21
طرحت شركة إتش بي مؤخراً كمبيوتر "سلايت 21"، والذي يندرج تحت فئة الكل في واحد، يعمل على نظام التشغيل أندرويد 4.2.2 ويملك شاشة ضخمة بقياس 21.5 إنش بدرجة وضوح HD ومزود بمعالج من نوع تيجرا 4 رباعي النوى بسرعة 1.6 جيجاهرتز و 1 جيجابايت من سعة ذاكرة الوصول العشوائي، وهذا كله مقابل 1699 درهم إماراتي فقط، لكن تابع معنا ما يمكنك الحصول عليه مقابل هذا المبلغ.عند إخراجنا للكمبيوتر الجديد من التغليف بدا لنا للوهلة الأولى أنه كمبيوتر آبل الشهير "آي ماك" من فئة الكل في واحد أيضاً، بإطاره البلاستيكي الأبيض الباهت وحجمه المميز، إلا أن علامة إتش بي أسفل إطار الشاشة أعادتنا إلى عالم الواقع، واختصاراً للشكل الخارجي للجهاز يمكننا القول عنه أنه أنيق عصري وجذاب، وبعد ذلك بدأت رحلة توصيل الكمبيوتر بالطاقة الكهربائية لشحن البطارية، إلا أن الصدمة الأولى لنا كانت أنه لا وجود للبطارية في الكمبيوتر الجديد، حيث لا يعمل الكمبيوتر عند فصل كابل الطاقة، وهذا لم يكن مزعجاً جداً، إلا أن المنافذ ومكانها الذي اختارته إتش بي كان معقداً، حقيقةً عزيزي المستخدم ستبحث عن مكان منافذ الطاقة واليو إس بي خلف الجهاز.
اجتزنا مرحلة توصيل الجهاز وتعافينا من صدمة البطارية وبمجرد النقر على مفتاح التشغيل المترمكز على الجانب السفلي على يمين الشاشة بجانب مفاتيح التحكم بالصوت وبسطوع الشاشة، بدأت رحلة المتعة في عالم أندرويد، وفعلاً كل ما يتعلق بأندرويد يكمن في هذا الجهاز ذو الشاشة بقياس 21.5 إنش، ولن أقول المكثير عن يوتيوب حيث كان مكاني المفضل، جودة الصورة كانت رائعة الألوان كانت مريحة ومغرية، عدد الفيديوهات على يمين الشاشة والخيارات المتوفرة التي تتناسب مع ما تشاهده كانت لا تحصى حيث وبمجرد تشغيل فيديو واحد على يوتيوب لا داعي للعودة والبحث عن فيديو أخر جميعها سستتوفر على يمين الشاشة، فضلاً عن متعة ممارسة الألعاب الالكترونية على الجهاز حيث توفر الشاشة الضخمة والألوان المريحة متعة رائعة على الجهاز.
سنذهب الآن إلى سرعة الجهاز في تصفح الانترنت، لن يكون هناك داعي للانتظار حيث يقدم الكمبيوتر أداء سريع في تصفح الانترنت إلا أن جميع الصفحات التي تعرض مخصصة للأجهزة المحمولة أي تظهر على شكل التطبيقات، وبالحديث عن التطبيقات، فيسبوك ليس بالموقع المناسب لتصفحه حيث يقوم الكمبيوتر بمد الصورة عرضاً، ما يعني أنه لمشاهدة صورة قام بمشاركتها أحد الأصدقاء على الموقع عليك النزول إلى الأسفل قليلا لمشاهدتها كاملة.
ويأتي الكمبيوتر الجديد "سلايت 21" بكاميرا أمامية دقتها 2.1 تعتبر جيدة لمحادثات الفيديو والتي تقدمها بدقة 720 بكسل، وتبدو الصورة فيها واضحة وجيدة بالنسبة لهذا النوع من الأجهزة.
يعتبر الكمبيوتر "سلايت 21" الخيار الأمثل للعائلة وعند تجربتك الجهاز إن كان في ممارسة الألعاب أو مشاهدة الفيديو لن تتمكن من التوقف عن استخدامه، وخاصة عند العودة إلى السعر الذي دفعته "1699" مقابل كمبيوتر ضخم بهذا الحجم يستطيع أربعة أو خمسة أشخاص الالتفاف حوله ومتابعة أحد الأفلام.

Dell تعزز من حماية أجهزة الكمبيوتر مع تقنية التحقق من البيوس الجديدة

Dell تعزز من حماية أجهزة الكمبيوتر مع تقنية التحقق من البيوس الجديدة


أعلنت شركة Dell اليوم عن توفر حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات التي تجمع ما بين تقنية "سيلينس" باستخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للوقاية من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج الخبيثة.وكجزء من هذا الحل، أعلنت Dell أيضاً عن توفر حلول التحقق من البيوس ما بعد بدء التشغيل الخاص بأجهزة الكمبيوتر التجارية من Dell ، والتي تتيح للعملاء ضمان بقاء أجهزتهم خالية من البرامج الضارة أثناء عملية بدء التشغيل. وسيتم إدماج حلول التحقق من البيوس ما بعد التشغيل على أجهزة كمبيوتر Dell التجارية مع شراء ترخيص حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من Dell.وتستخدم تقنية التحقق من البيوس الجديدة بيئة سحابية آمنة لمقارنة واختبار صورة البيوس الفردية مقابل القياسات الرسمية التي أجريت في مختبر "البيوس" لدى Dell. ومن خلال تنفيذ هذا الاختبار في بيئة خارج الجهاز، يمكن للمستخدمين ضمان عدم التلاعب بصورة ما بعد بدء التشغيل حيث يجري الاختبار في منصة سحابية آمنة وليس على جهاز محتمل الإصابة. وتساعد عملية التحقق من توفير الأمن طوال فترة حياة الجهاز وتوفير شفافية أكبر للمدراء الراغبين بإيقاف هجمات البيوس الخبيثة.  وسيتم توفير ميزة التحقق من البيوس أولاً على مجموعة أجهزة "ديل" التجارية مع الجيل السادس من شرائح إنتل، التي تتضمن مجموعة أجهزة لاتيتيود واسعة الانتشار والتي تم الإعلان عنها مؤخراً معرض في "سي إي إس"، بالإضافة إلى أجهزة "ديل بريسجين"، "أوبتيبلكس"، "إكس بي إس"، وأجهزة "ديل فينو برو" اللوحية. ومع هذه الميزة الوظيفية، تعزز Dell من قدرتها على توفير أجهزة كمبيوتر تجارية بأفضل حماية في هذا القطاع مع أفضل حلول أمن الطرفيات من حزمة حلول حماية البيانات، التي تتضمن التشفير الشامل، والتحقق المتقدم، والحماية من البرامج الخبيثة، من مصدر واحد، والآن التحقق من البيوس أيضاً.تعتبر حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من Dell الحزمة الأمنية الوحيدة المتوفرة اليوم والتي تجمع ما بين تقنية "سيلينس" التي توظف الذكاء الاصطناعي للحماية من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج الضارة بما في ذلك الهجمات اليومية الصفرية، والهجمات المستهدفة مثل برامج التصيد وطلب الفدية. ووفقاً لاختبار "سيلينس"، يوفر الحل الجديد مستوى عال من الحماية، حيث يوقف 99 بالمئة من التهديدات المستمرة المتقدمة والبرامج السيئة، بمعدل فعالية يفوق العديد من الحلول التقليدية المضادة للفيروسات بنسبة50 بالمئة.وتسهم حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات الفريدة من نوعها في تبسيط أمن الطرفيات والامتثال لأقسام تقنية المعلومات المثقلة بالأعباء لكي تستطيع التركيز على تمكين تنقل المستخدم النهائي وإنتاجيته. وتتضمن المزايا الأساسية:   
  • لا تواقيع: تعتمد تقنية الحماية المتقدمة من التهديدات على الذكاء الصناعي والنماذج الرياضية الديناميكية مع الحد الأدنى من الإيجابيات المزيفة، مما يلغي الحاجة إلى تحديثات دائمة.

  • الامتثال والإدارة الموحدة: تقلل حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات من الزمن والموارد المطلوبة لإدارة أمن الطرفيات من خلال السماح للشركات بالإدارة عن بعد لكافة المكونات باستخدام وحدة واحدة غير مخربة ما يضمن الوصول إلى حالة موحدة وإلى تقارير الامتثال. كما أنه يستوفي الامتثال مع المقاييس الصناعية، ويلبي شروط " بي سي أي دي إس إس"، "هيبا هيتش" ومايكروسوفت الخاصة بالحلول المضادة للبرامج الخبيئة والفيروسات.

  • الحماية الوقائية: تسهم الحماية من البرامج الخبيثة في الحد من تكاليف المعالجة والوقت المستنزف في تنظيف السواقة، وإعادة تصوير القرص الصلب وإعادة تركيب نظام التشغيل وبرامج التطبيق.

  • تعزيز الأمن والأداء: تستخدم حزمة حلول حماية البيانات وأمن الطرفيات جزء من موارد النظام، مثل وحدة المعالجة المركزية أو الذاكرة، المرتبطة بالحلول التقليدية المضادة للبرامج الخبيثة والفيروسات. ويضمن التعقب المحلي دون الحاجة إلى اتصال سحابي دائم قدرة العمال المتجولين على العمل في أي مكان وبأي طريقة يرغبون بها دون قلق.

نتائج اختبار إل جي جي5 صادمة لشركة سامسونج

نتائج اختبار إل جي جي5 صادمة لشركة سامسونج

كشفت نتائج اختبار "جيج بينش"، عن مواصفات الهاتف القادم من إل جي جي5، والذي سيتم الإعلان عنه خلال مؤتمر الجوال العالمي في برشلونة في الـ21 من شهر فبراير الجاري.كشفت المنصة عن معالج سنابدراجون 820 و 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ونظام التشغيل أندرويد 6.0.1 مارشميلو، وبحسب نتائج المنصة هناك تقارب ملحوظ في الأداء بين الهاتف إل جي جي5 والهاتف سامسونج جالاكسي إس7 بنسخته المخصصة لشمال أمريكا حيث سيحمل الهاتفان نفس المعالج كما سيقدمان نفس سعة ذاكرة الوصول العشوائي.
حقق الهاتف في اختبارات النواة الواحدة 2248 نقطة وحقق 5061 نقطة في اختبارات الأنوىية المتعددة، والتي تعتبر قريبة جداً لنتائج جالاكسي إس7.
سيكون الهاتف جي5 من أقوى منافسي هواتف سامسونج الجديدة حيث سيتم الإعلان عنهما في اليوم نفسه ومن المتوقع أن تكون المواصفات متقاربة بشكل أكبر

سامسونج تخسر عقد معالجات آي فون7

سامسونج تخسر عقد معالجات آي فون7


منحت آبل شركة تي إس إم سي عقد تصنيع معالجات هواتف آي فون7 بشكل كامل، بعد أن كانت سامسونج أحد أهم المرشحين.من المتوقع أن تطلق آيل على المعالج الجديد الاسم A10، والذي ستعمل الشركة المصنعة على جعله أصغر وأقل سماكة فضلاً عن كونه أقوى من ناحية الأداء، دون أن يؤثر على عمر البطارية.من المتعارف عليه أن عملاء آبل يفضلون أن يكون يبقى الهاتف بنفس السماكة أو حتى أكثر سماكة إذا تعلق الأمر بعمر بطارية أطول، لكنه من المعروف أيضاً أ آبل لن تأبه لما يريده العملاء عندما يتعلق الأمر بسماكة الهاتف ووزنه.لم تتوفر معلومات أخرى حول المعالج الجديد، لكننا ككل عام ننتظر الهاتف الجديد من آبل في شهر سبتمبر القادم من خلال مؤتمرها السنوي المعتاد

فرنسا تدعو فيسبوك لوقف انتهاك الخصوصية


باريس تمهل فيسبوك أشهرا قليلة للالتزام بالقانون وإنهاء انتهاكات الخصوصية 
(أسوشيتد برس)


دعت هيئتا حماية البيانات والمنافسة الفرنسية موقعفيسبوك لتغيير طريقته في جمع البيانات المستخدمة وتنظيم بيانات كل من المستخدمين وغير المستخدمين.وذكرت هيئة حماية البيانات والخصوصية الفرنسية (سي.أن.آي.أل) وهيئة حماية المنافسة (دي.جي.سي.سي.آر.أف) بشكل منفصل خلال الأسبوع الحالي، أن شروط استخدام فيسبوك الحالية لا تتفق مع القانون الفرنسي.ومنحت هيئة حماية الخصوصية شركة فيسبوك مهلة ثلاثة أشهر للالتزام بالقانون ووقف انتهاكات الخصوصية وإلا سيتم تغريمها.ولفتت الهيئة إلى أن موقع فيسبوك يجمع بيانات عن تصفح الإنترنت بالنسبة لغير المستخدمين الذين يزورون صفحة عامة على الموقع دون إخطار مسبق لهم.وأشارت إلى أن الموقع يجمع بيانات تتعلق بالميول الجنسية والانتماءات الدينية والمعتقدات السياسية للمستخدمين من دون موافقة صريحة منهم.واعتبرت الهيئة أن فيسبوك يستخدم هذه البيانات لأغراض إعلانية، كما يستخدمها وفقا لاتفاقية استخدام أميركية كانت محكمة العدل الأوروبية قد ألغتها العام الماضي باعتبار الاتفاقية غير مشروعة.من جهتها أمهلت هيئة حماية المنافسة الفرنسية شركة فيسبوك شهرين كي تنهي ما قالت إنها انتهاكات للقانون منها حق فيسبوك في حذف معلومات ينشرها المستخدمون على شبكة التواصل الاجتماعي بصورة تمييزية إلى جانب قدرته على تغيير شروط استخدام الموقع دون إبلاغ المستخدمين بشكل مسبق. 

تويتر توفر ميزة عرض التغريدات المفضلة أولاً

تويتر توفر ميزة عرض التغريدات المفضلة أولاً

أعلنت تويتر اليوم عن ميزة جديدة لعرض الخط الزمني (الصفحة الرئيسية) تساعد على مشاهدة أفضل التغريدات من الأشخاص الذين يتابعهم المستخدم.للحصول على هذه الميزة، عليك أن تقوم بتفعيلها داخل الإعدادات وعندما تفتح تويتر بعد فترة انقطاع، سوف تظهر التغريدات الأهمّ بالنسبة لك في الجزء العلوي من الخط الزمني، وكلها حديثة ومرتبة زمنياً من الأحدث للأقدم. وتُعرض بقية التغريدات تحتها، وهي مرتبةً أيضاً من الأحدث للأقدم كما هي العادة دائماً. وفي أية لحظة، يمكنك ببساطة تحديث الصفحة لمشاهدة جميع التغريدات الجديدة لحظةً بلحظة وفق التجربة المعتادة التي طالما أحببتها!لاحظت الشركة زيادة التغريد وإعادة التغريد من قبل الذين اختبروا استخدام هذه الميزة الجديدة، ما يتيح المزيد من التعليقات والمحادثات الحيّة.لتجربة هذه الميزة الآن، ما عليك سوى الانتقال إلى القسم الخاص بإعدادات الخط الزمني واختيار أرني أفضل التغريدات أولاً.


تويتر طريقة عرض تغريدات جديدة



نتيجة بحث الصور عن تويتر
أدخلت شركة تويتر تغييرا جذريا على منتجها اليوم الأربعاء قائلة إنها ستعيد صياغة الطريقة التي تعرض بها التغريدات على صفحتها الرئيسية من خلال تصميمها وفق تفضيلات كل مستخدم بدلا من العرض المعتاد للتغريدات وفق التسلسل الزمني من الأحدث إلى الأقدم. 

كما يهدف التغيير في صفحة عرض التغريدات -التي تعرف أيضا باسم الصفحة الرئيسية- إلى جذب المعلنين من خلال إفساح المجال لتغريدات مدفوعة الأجر من المعلنين للترويج لمنتجاتهم. 

ويأتي التغيير قبل ساعات فقط من إعلان تويتر عن أرباح الربع الرابع للمستثمرين الذين ضغطوا كثيرا على الشركة لزيادة نمو المستخدمين ورفع عائد الإعلانات من خلال جعل المنتج أكثر سهولة للمستخدم. 

وتواترت تقارير الأسبوع الماضي بشأن احتمال تغيير تويتر للصفحة الرئيسية فأعرب عدد من المستخدمين عن حزنهم، وقالوا إن التغيير بهذه الطريقة سيجعل تويتر شبيها بشبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك ويفقده إحدى أبرز سماته المميزة. 

ومن المتوقع أن يؤدي ظهور تغريدات الإعلانات مدفوعة الأجر على الصفحات الشخصية لأن يصبح المستخدمون أكثر تجاوبا مع الإعلانات. 

وفي اختبار للشكل الجديد كتبت تويتر في مدونة أنها شهدت تفاعلا أكبر للمستخدمين مع الإعلانات والتغريدات المتعلقة بالأحداث المباشرة. 

وقال معلنون إن إعلاناتهم قد تضيع وسط الترتيب الزمني للتغريدات من الأحدث للأقدم. 

وقالت تويتر إنها حللت كيفية تعامل المستخدمين مع مليارات التغريدات لتحديد اهتماماتهم. 

ولدى تصفح المستخدمين صفحاتهم الشخصية سيجدون عدة تغريدات من الساعات القليلة السابقة يعتقد موقع تويتر أنها الأكثر احتمالا لتفاعل المستخدمين معها. وبعدها سيجدون الترتيب الزمني التقليدي للتغريدات من الأحدث للأقدم. 

ويمكن للمستخدمين اختيار عدم اتباع النمط الجديد لعرض التغريدات. 

وحاول جاك دورسي الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تويتر طمأنة المستخدمين في الأسبوع الماضي من خلال سلسلة من التغريدات حيث قال إن تويتر سيظل المكان المناسب لمتابعة الأخبار الجارية والتعليقات. 
 

هاتف "إنجو" الجديد : مواصفات رائعة وسعر مغري

 هاتف إنجو فاير بلس الذكي: مواصفات مذهلة  بسعر مغري

أطلقت "إنجو" هاتف إنجو فاير بلس الذكي والذي استرعى انتباهي بمواصفاته الرائعة وأدائه العالي، فقررت أن أقتنيه ليكون هاتفي الشخصي ولم أندم أبداً على اقتنائه بعد تجربتي معه وذلك عود لعدة أسباب أهمها:
يتميز هاتف "إنجو فاير بلس" بأنه ثنائي شريحة الاتصال وكان هذا الشي ضروري جداً بالنسبة لي إضافةً إلى شاشته الكبيرة والتي يبلغ قياسها 5.5 إنش وهذه الشاشة تعمل بتقنية آي بي إس حيث تعرض لك المحتوى بدقة متناهية تبلغ  1280 * 720بكسل.
- نأتي إلى الميزة الثانية لهذا الهاتف وهي معالجه الثماني النواة والذي يضمن لك اداء ممتاز و تطبيقات تعمل بسلاسة على هذا الهاتف.
-اما الكاميرا التي يحتويها هذا الهاتف فهي كاميرا  إتش دي مميزة الخلفية منها بدقة 13 ميجابيكسل والأمامية بدقة 5 ميجابيكسل وبالتالي يمكنك التقاط أجمل الصور والفيديوهات بدقة عالية الجودة.
-أما عن النظام الذي يعمل به هذا الهاتف فهو يعمل بنظام أندرويد الذي يضمن لك تجربة مستخدم رائعة و سلسة بنفس الوقت.
ونأتي هنا للجزء الأهم فيه وهي بطاريته التي تبلغ  3600مل امبير والتي تضمن لك مدة تشغيل طويلة.
-ويتوفر  الهاتف الذكي "فاير بلس" متوافر في ثلاث ألوان و هم الذهبي اللامع و الأبيض الناصع و الإصدار الخاص بلون الخشب الطبيعي.
ونأتي هنا إلى المفاجئة الأكبر في هذا الهاتف وهي سعره الذي لايتجاوز ال400 درهم إماراتي فقط من موقع سوق.كوم
لذلك فمن يبحث منكم عن هاتف ذكي بمواصفات عالية وبكاميرا ذات جودة فائقة وسعر تنافسي عليه ان لا يفكر كثيراً و أن يقتني هاتف إنجو فاير بلس الذكي فوراً ولن يندم على ذلك بعدها صدقوني.

جديد: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5

تجدون هنا بالصور التغييرات التي طرأت على الهاتف جالاكسي نوت5 بعد حصوله على تحديث أندرويد 6.0.1 مارشميلو.
بالصور: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5

تلاحظون هنا اختلاف شكل بعض الأيقونات
بالصور: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5
قائمة الاتصال
بالصور: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5

مشغل الموسيقى
بالصور: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5

خيار ايقاف التطبيقات الشغالة في الخلفية
بالصور: شاهد تحديث أندرويد 6.1 على جالاكسي نوت5
خيار توفير طقة البطارية